اخر الاخبار

vendredi 19 août 2016

موتورولا هي الأسرع عندما يتعلق الأمر بتحديثات الأندرويد وفقا لتقرير جديد

نشرت من طرف : Unknown  |  في  04:17

هل تفكر في شراء هاتف ذكي جديد؟ إذا كنت كذلك، هناك العديد من الأشياء التي ينبغي عليك أخذها بعين الإعتبار، مثل دعم الجهاز بعد شرائه، مثل عدد المرات التي سيتلقى فيها التحديثات الرئيسية. مع الأندرويد، ثبت في السنوات الماضية أن هذا يمكن أن يكون مشكلة كبيرة بالنظر إلى أن هناك العديد من الشركات التي تكون بطيئة بعض الشي في إصدار هذه التحديثات لعملائها، وإذا كانت التحديثات شيء مهم بالنسبة لك، فينبغي أن تكون شركة موتورولا هي العلامة التجارية التي ينبغي أن تثير إهتمامك.
ووفقا لتقرير جديد صدر من شركة Apteligent المتخصصة في دراسة البرمجيات والتطبيقات، فقد وجدت بأن شركة موتورولا هي الأسرع عندما يتعلق الأمر بإصدار التحديثات لهواتفها الذكية. وهذا هو نفس التقرير الذي وجد بأن هواتف Xperia هي الأكثر إستقرار بين هواتف الأندرويد الأخرى. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هذه المعلومات تستند على تحديثات الأندرويد 6.0 Marshmallow في الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك فهذه الإحصائيات قد تكون صحيحة بالنسبة للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، وليس في الأماكن الأخرى حول العالم.
وفي المرتبة الثانية تأتي شركة LG، وتليها كل من HTC و Sony و ZTE وسامسونج على التوالي. ولكن يمكن لهذا الترتيب أن يتغير هذا العام بحيث تستعد شركة LG بالفعل لإصدار الهاتف LG V20 مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat كما أنها بدأت عملية إختبار تحديث الأندرويد Nougat مع ملاك الهاتف LG G5.
تعمل شركة سامسونج أيضا على تسريع وتيرة إصدارها للتحديثات لهواتفها الذكية بحيث أكدت لنا مؤخرا فقط أنها تستعد لإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتف Galaxy Note 7 في غضون شهرين أو ثلاثة أشهر على أقصى تقدير.


التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 commentaires:

back to top