اخر الاخبار

jeudi 3 novembre 2016

هذا ما سوف يحدث لك إذا قمت بحظر مارك زوكربيرج على الفيس بوك

نشرت من طرف : REJEB HALIM  |  في  12:00

عندما يسبب لك اي شخص إزعاجا على موقع فيس بوك فإن أول ما سوف تفكر فيه هو القيام بحظره من أجل التخلص منه نهائيا و من إزعاجه ، و أحيانا قد تقوم بحظر حساب شخص ما من اجل منعه من الوصول إليك فقط ، و رغم أن خاصية الحظر في موقع فيس بوك متاحة للجميع إلا انها في الحقيقة لا تنطبق على الكل و نحن هنا نتحدث عن المؤسس التنفيذي لموقع فيس بوك مارك زوكربيرج .
مارك زوكربيج يمكن القول بأنه الشخص الوحيد الذي لا يمكن أن تقوم بحظره على الفيس بوك حيث أنك إن حاولت القيام بحظر مارك زوكربيرج بواسطة حسابك سوف تجد بأن موقع فيس بوك يطلب منك أن تراجع قرارك و بأن هناك خطأ تقوم به ، بحيث سوف يطلب منك موقع فيس بوك مراسلتهم أو الإطلاع على صفحة الدعم .



و بالطبع فأنت لا تستطيع مراسلة فيس بوك و القول لهم بأنك تريد حظر حساب مارك زوكربيج لأن سياسة الحظر في فيس بوك تقتضي إما ان يكون صاحب الحساب قد اساء إليك أو لشخص ما او إنتحل شخصيك او غيرها من الأمور و التي من المستحيل ان تنطبق على حساب مارك زوكربيرج بالطبع .



و لكن بالرغم من ذلك فإن هناك مجموعة من المجلات التقنية الأمريكية التي أفادت في وقت سابق بأن عدم قدرة المستخدمين على حظر مارك زوكربيرج في الفيس بوك هو فعل تمييزي من الفيس بوك لكون جميع المستخدمين على منصة الموقع معرضين للحظر من طرف أي شخص بسهولة إلا مارك زوكربيرج مما إعتبره البعض أمرا غير عادل !

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 commentaires:

back to top