اخر الاخبار

vendredi 7 octobre 2016

خبراء يلمحون لإمكانية أن تقوم سامسونج بحملة إسترجاع ثانية لـ Galaxy Note 7

نشرت من طرف : Unknown  |  في  09:51

كما تعلمون على الأرجح، فقد تردد في الأونة الأخيرة بأن هناك نسخة كان من المفترض أن تكون ” آمنة ” من الهاتف Galaxy Note 7 تعرض لإحتراق مفاجئ على متن طائرة في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد أدى ذلك بالهيئة المسؤولة عن سلامة المنتجات الإستهلاكية المعروفة إختصارًا بإسم CPSC بالتحقيق في هذه الحادثة.
بينما ليست هناك حاليا أية معلومات رسمية حول ما إذا كانت هذه النسخة المحترقة من Galaxy Note 7 جديدة أم لا، فقد أوضح الخبراء بأنه في حالة إذا إتضح لشركة سامسونج أن هذه الوحدة المحترقة من الهاتف Galaxy Note 7 هي الوحدة البديلة التي وفرتها للعملاء كبديل للنسخ المتضررة، فقد تقود الشركة حملة إسترجاع ثانية. وبخصوص هذا الموضوع صرحت Pamela Gilbert والتي تعد خبيرة سابقة في هيئة CPSC بالقول :
” إذا إتضح أن الوحدة المحترقة هي الوحدة التي من المفترض أن تكون آمنة وسليمة، فأنا أعتقد بأنه ستكون هناك حملة إسترجاع ثانية. “
وقالت أيضا بأن هيئة سلامة المنتجات الإستهلاكية قد تأتي في نهاية المطاف مع قرار بحلول الأسبوع المقبل. ” هذا ليس شيئا تريد أن تتركه معلقا هناك. ”
ووفقا للسيدة Nancy Nord والتي تعد أيضا ممثلة سابقة لهيئة سلامة المنتجات الإستهلاكية، فقد أوضحت بأن حملة الإسترجاع الثانية ستكون غير عادية، ولكنها أوضحت بأن هناك إمكانية أن يحدث ذلك بالفعل.

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 commentaires:

Blog Archive

back to top