اخر الاخبار

dimanche 22 novembre 2015

تحديث جديد لتطبيق Google Fit يجب معه مجموعة من الميزات الجديدة

نشرت من طرف : Unknown  |  في  03:17


قامت شركة جوجل اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيق Google Fit على منصة الأندرويد، وهذا التحديث الجديد يجلب بعض الميزات الجديدة المثيرة للإهتمام.
واحدة من هذه الميزات الجديدة تشمل تقديم الإحصائيات في الوقت الحقيقي، مما يعني بأنه سيكون بإمكانك رؤية كيف هو أدائك أثناء الجري أو المشي أو أو أثناء ركوب الدراجة في الوقت الحقيقي. ويقوم تطبيق Google Fit بتسجيل المعلومات حول سرعتك، والطريق، والإرتفاع. كل هذه المعلومات تصبح متاحة أمامك في الوقت الذي تتدرب فيه.
إذا كانت لديك ساعة Android Wear، يمكنك الآن أيضا الحصول على الدعم للتدرب بقوة في تطبيق Google Fit بحيث يعرض لك هذا الأخير مجموعة من التمارين التي تركز على تقوية العضلات الأساسية في الجسم مع العلم بأنه يتم إضافة هذه التمارين إلى نشاطك اليومي، وكل ما عليك القيام به هو البدء بوضع تحدي كل يوم.
وأخيرا، تم الآن دمج تطبيق Google Fit مع المزيد من التطبيقات وأجهزة تتبع اللياقة البدنية. ويمكنك الآن رصد النظام الغذائي الخاص بك من خلال MyFitnessPal أو Fatsecret أو LoseIt. ويمكنك أيضا تتبع نمط نومك مع إسوارة Xiaomi Mi Band أو Xiaomi Mi Band 1S أو Sony Smartband 2. هذه التوافقات على وشك أن تصدر في الأيام المقبلة.

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 commentaires:

back to top