اخر الاخبار

dimanche 22 novembre 2015

غرفة Oak Interactive Fitting Room لقياس الملابس ستأخذ عملية التسوق لمستويات جديدة

نشرت من طرف : Unknown  |  في  03:11

فكرة المرايا الذكية ليست جديدة، وفكرة أنه يمكن تطبيقها في غرف قياس الملابس ليست جديدة كذلك، على الرغم من أنه يبدو أن هذه الفكرة ستصبح أكثر انتشارا في المستقبل. نحن نفترض أن تكلفة إنشاء الغرف الذكية لقياس الملابس مع المرايا الذكية ستتطلب الكثير من العمل والجهد من تجار التجزئة.
لكن الخبر السار إذا كنت دائما ترغب في معرفة كيف ستبدو الغرف الذكية لقياس الملابس، فمتجر Ralph Lauren Polo في الولايات المتحدة الأمريكية قد يكون مفيدا لك. هذا المتجر سيكون في الواقع أول متجر يضم تقنية Interactive Fitting Room من شركة Oak Labs، وهي التقنية التي تقوم بتحويل غرف قياس الملابس إلى غرف ذكية، ومما لا شك فيه، هذه التقنية ستغير الطريقة التي سنتسوق بها في المستقبل.
لا شك أنك تتساءل الآن كيف يمكن عمل ذلك؟ في الأساس غرفة القياس الذكية Interactive Fitting Room تأتي مع مرايا ذكية تدعم أيضا تقنية اللمس. يمكن للمستخدمين تحديد نوع الإضاءة بحيث يمكنهم رؤية كيف سيبدو الزي في الحفلة أو تحت ضوء الطبيعة. وبفضل وسوم RFID في الملابس، غرفة قياس الملابس الذكية يمكنها أيضا تتبع كم عدد العناصر التي جلبتها إلى الغرفة، وما هي العناصر التي قمت بشرائها.
وهناك يمكن أن توصي بجلب الملابس الأخرى التي تراها مناسبة لك، ويمكنك أيضا من هناك تصفح كتالوج المتجر وإختيار الأحجام والألوان المختلفة التي سيجلبها لك المساعد. إنها فكرة رائعة بالفعل، ولكن كما قلنا سابقا فتطبيقها سيكون مكلفا للغاية، ولكن إذا كنت مهتما بهذه التقنية، فبإمكانك فهمها بشكل أكثر تفصيلا في مقطع الفيديو أدناه.

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 commentaires:

back to top